شركة حجازي للشحن البحري من تركيا الى السعودية

شركة حجازي للشحن البحري من تركيا الى السعودية

المبادلات التجارية السعودية التركية 

  • تعتبر المبادلات التجارية بين السعودية و تركيا هامة بالنسبة للبلدين نظرًا للعلاقات الطيبة التي تجمع الشعبين السعودي و التركي حيث يبلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين 8 مليارات دولار سنويًا و يرجع ذلك أساسًا الى انتعاش الاقتصاد التركي و جودة الصناعة التركية و الاستثمارات السعودية في تركيا بما في ذلك العقار, المال و الاعمال, الاتصالات, الصناعة و الطاقة اضافة الى الأعداد الكبيرة و السواح السعوديين الذي يزورون تركيا كل سنة.
  • و ما ساهم في تسهيل التبادل التجاري بين البلدين هو شركات الشحن التي تقدم خدمات راقية في مجال الشحن الجوي, البحري و البري حيث تتكلف بكل الاجراءات القانونية و اللوجستية و توفر عملية شحن سليمة و سريعة مع أسعار تنافسية. و لعل أفضل شركة شحن في تركيا الى السعودية هي شركة حجازي التي تتميز عن نظيراتها بالسرعة و المصداقية و الوفاء بالمواعيد المحددة و السلاسة في التعامل.

شركة حجازي للشحن 

  • يقع مقر شركة حجازي للشحن في اسطنبول في تركيا و تقدم خدمات شحن مميزة الى جميع أنحاء العالم و منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا بمعايير عالمية مع طاقم بخبرة سنين طويلة في المجال يعمل بجد على توفير الترتيبات و الاجراءات اللازمة لوصول شحناتكم بشكل سريع و سليم مهما كان نوعها أو وزنها.
  • تتكفل شركة حجازي للشحن بتغليف و تخزين بضائعكم في ظروف ملائمة اضافة الى خدمة التخليص الجمركي بأقل الأسعار.

الشحن البحري من تركيا مع شركة حجازي

  • تعتبر شركة حجازي رائدة في مجال الشحن البحري عبر الحاويات (الكونتينر) بمختلف الأحجام سواء حاوية 20 قدم أو حاوية 40 قدم و ذلك لعدة أسباب نذكر منها :
  • ضمان سلامة الشحنات : تقدم شركة حجازي للشحن ضمان شامل لمحتوى الشحنة من التلف أو الكسر و ضمان تسليمها بكل سلامة و سلاسة لزبائنها.
  • خدمة الشحن من الباب الى الباب : حيث تقوم الشركة باستلام طردكم أو بضاعتكم من المورد أو المصنع و تقوم بإرساله الى أحد مستودعاتها في اسطنبول أين تقوم بإعادة تغليفه و تهيئة الوثائق الجمركية الخاصة به ليتم شحنه الى وجهته المحددة و تسليمه الى عنوان صاحبه في مدة لا تتجاوز أسبوع واحد.
  • التغليف المجاني : عادة ما يكون تغليف السلع من المصدر قليل الجودة مما يعرض سلعتك للتلف أثناء الشحن و لهذا توفر شركة حجازي خدمة التغليف المجاني مع مراعاة نوع السلعة و توفير مواد التغليف المناسبة لتتناسب مع عملية الشحن سواء كان بري, بحري أو جوي.

كيف تساعدك شركة حجازي على خفض تكاليف الشحن ؟

  • يعتمد سعر شحن السلع على عاملين رئيسيين هما :
  1. الوزن الحجمي : و يُقصد به وزن السلعة مع الأخذ بعين الاعتبار أبعاد الشحنة.
  2. الوزن الكمي : و هو الوزن الصافي للشحنة.
  • في هذا الشأن تقوم شركة حجازي بإعادة تغليف البضائع لانقاص الوزن الحجمي و الذي سيوفر لك ما يصل الى 20% من تكاليف الشحن و هي الخدمة المتوفرة في شركتنا حصريًا.

أسعار الشحن البحري مع شركة حجازي 

  • توفر شركة حجازي للشحن أسعار شحن هي الأفضل من نوعها في تركيا من حيث الجودة و نوعية الخدمات التي تقدمها خاصة في عملية الشحن البحري من تغليف و تعبئة و تخليص جمركي و مرافقة السلع حتى وصولها الى الزبون في بلده.
  • كما تلتزم شركة حجازي للشحن بتقديم خدمات الشحن البحري بمختلف أنواعها مثل : الشحن الجزئي, شحن الحاويات من حجم 20 قدم و 40 قدم, استخراج بوالص الشحن و مراجعتها و تدقيقها بعناية حتى تصل شحنتك في أحسن الظروف

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.